كهربا يوجه رسالة شكر إلى محمود الخطيب بعد أزمة الغرامة

كهربا يوجه رسالة شكر إلى محمود الخطيب بعد أزمة الغرامة
محرر الخبر طارق الأحمدي
حجم الخط

محمود عبدالمنعم كهربا، كشف عن تفاصيل مؤثرة تتعلق بغرامته لصالح نادي الزمالك، مؤكداً أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كان له دور بارز في دعمه خلال تلك الأزمة، إلى جانب سيد عبدالحفيظ وجماهير الأهلي، وذلك خلال ظهوره في بودكاست ملعبنا.

كهربا يروي موقفه مع غرامة الزمالك

تحدث محمود عبدالمنعم كهربا عن المبلغ الذي وصلت إليه الغرامة المستحقة لصالح نادي الزمالك، موضحًا أنها بلغت 2.5 مليون دولار بعد إضافة غرامات التأخير، وأشار إلى أن هذه المرحلة كانت صعبة عليه، لكنه وجد من يسانده ويدعمه حتى تجاوزها، وفي مقدمتهم محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ وجمهور الأهلي، الذين لم يتركوه وحده في تلك الفترة.

دعم الأهلي خلال الأزمة

أوضح كهربا أن المساندة التي تلقاها من داخل الأهلي كان لها أثر كبير في نفسه، إذ شعر بأن النادي كان قريبًا منه في وقت احتاج فيه إلى الوقوف بجانبه، وقال إن الدعم لم يكن مجرد كلمات، بل كان حاضرًا على أكثر من مستوى، وهو ما منحه دفعة للاستمرار وعدم التوقف أمام الضغوط المرتبطة بالغرامة.

ماذا قال كهربا عن محمود الخطيب؟

أشاد كهربا بالكابتن محمود الخطيب بوصفه واحدًا من أفضل الأشخاص الذين تعامل معهم في حياته، مؤكدًا أن الخطيب يتمتع بمكانة خاصة، وأنه يرى رئيس الأهلي في مستوى مختلف تمامًا، كما لفت إلى أن شخصيته جميلة ومحبوبة من الجميع، وأنه لم يحدث أي صدام بينهما طوال فترة وجوده داخل النادي، مؤكدًا أنه لا يستطيع أصلًا الدخول في أي خلاف معه.

أبرز ما جاء في حديث كهربا

جاءت تصريحات كهربا حاملة أكثر من رسالة، أبرزها الامتنان لمن وقفوا إلى جانبه في واحدة من أصعب المراحل التي مر بها، كما عكست حديثه عن الأهلي حجم العلاقة التي تربطه بالنادي، وعن الدور الذي لعبه في استمراره داخل كرة القدم، وهو ما جعله يحرص على توجيه الشكر لكل من دعمه في تلك الأزمة.

  • الغرامة: وصلت إلى 2.5 مليون دولار بسبب غرامات التأخير.
  • الداعمون: محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ وجمهور الأهلي.
  • الخطيب: وصفه كهربا بأنه في حته تانية خالص ومن أحسن الناس التي تعامل معها.
  • العلاقة داخل الأهلي: لم يحدث أي صدام بين كهربا والخطيب خلال فترة تواجده في النادي.
  • الأهلي: اعتبره كهربا صاحب فضل كبير عليه بعد الله سبحانه وتعالى.

كيف وصف كهربا علاقته بالنادي الأهلي؟

أكد كهربا أن الأهلي كان له فضل كبير عليه بعد الله سبحانه وتعالى، مشيرًا إلى أن النادي احتواه في فترة احتاج فيها إلى الدعم النفسي والمهني، وساعده على مواصلة مشواره الكروي، كما شدد على أن ما وجده من تقدير ومساندة جعله يشعر بالامتنان الدائم تجاه هذا الكيان، سواء من الإدارة أو من الجمهور الذي ظل إلى جانبه.

وتبرز هذه التصريحات صورة مختلفة للعلاقة بين اللاعب السابق والنادي الأهلي، خاصة مع حديثه الصريح عن تقديره للكابتن محمود الخطيب وما قدمه له خلال أزمته المالية، وهو ما يعكس جانبًا إنسانيًا مهمًا في القصة التي تداولها كثيرون، وتتابعها بوابة مصر ضمن أبرز المستجدات الرياضية المرتبطة باسم كهربا والأهلي والزمالك.

تاريخ آخر تحديث للخبر
تابع الآن أهم الأخبار عبر Google News
متابعة
طارق الأحمدي

طارق الأحمدي محرر الخبر

طارق الأحمدي - كاتب صحفي رياضي، متابع جيد للأحداث الرياضية المحلية منها والعالمية، صياغة الخبر الرياضي بحيادية وموضوعية دون الأنحياز إلى فريق بعينه، أو منتخب بحد ذاته، يتم نقل الخبر كما هو دون تمييز أو تغيير لحقائق، وذلك بعد التدقيق والتحقيق، حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة عام 2004 ومن حينها وأنا أمارس مهنتي بكل حُب وشغف.