مفاجأة مدوية..نائب شفيق: قيام القيامة هو المانع الوحيد لترشح الفريق للرئاسة القادمة

مفاجأة مدوية..نائب شفيق: قيام القيامة هو المانع الوحيد لترشح الفريق للرئاسة القادمة
احمد شفيق

أكد اللواء رؤف السيد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، أن الفريق أحمد شفيق سيترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة المزمع إجرائها في 2018، لافتا إلى أن حالة وحيدة تمنعه من الترشح وهي ” القيامة تقوم”.

وقال السيد، في تصريحات لـ” مصر العربية”، إنه سيلتقى الفريق أحمد شفيق غدا بمقر إقامته بالإمارات؛ لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالحزب وكذلك الأوضاع داخل الشارع المصري ، موضحا أن اللقاءات بينهما تطرق للحديث عن الأوضاع الداخلية لمصر وكذلك الحزب وهذا أمر طبيعي.

وعن أسباب عدم إفصاح ” شفيق” عن نيته في الترشح للرئاسة حتى الآن أوضح أن هذه هي طبيعة شخصيته ، فهو يضع ميقاتا لكل شئ يقدم عليه، مؤكدا أنه لم يخطر الحزب رسميا حتى الآن بقراره في الترشح.

وتابع: الفريق شفيق له الكثير من المحبين وترشحه للرئاسة سيثري التنافس وفي الأخر يكسب من يختاره الناس، مستنكرا الهجوم على الفريق بعد تردد أنباء عن ترشحه للرئاسة رغم أنه لم يعلن ذلك بشكل رسمي حتى الآن ، بجانب أن هذا حقه مثل جميع المصريين في الترشح لأي منصب انتخابي طالما تتوافر فيه المواصفات التي وضعها الدستور والقانون.

وأشار إلى أن الحزب مستعد لمساندة الفريق شفيق في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وسيبدأ ترتيباته بمجرد إعلانه ذلك بشكل رسمي.

التعليقات